-->

مرحبا بك في مدونه حسين وافي العجرمي

تسعة إضافات لجوجل كروم تقوم بأشياء عجيبة ومهمة لحسابك على الفيسبوك عليك تجربتها

تسعة إضافات لجوجل كروم تقوم بأشياء عجيبة ومهمة لحسابك على الفيسبوك عليك تجربتها
    إدارة الفيسبوم كما يعلم الجميع  لا توفر في الحسابات الشخصية جميع الإعدادات والخصائص التي قد نحتاج إليها عادة ، بالتالي يأتي دور بعض الإضافات التي نجدها بكثرة لبعض متصفحات الأنترنت ، كجوجل كروم مثلا ، الذي يعتبر أكثر المتصفحات استخداما .

     على هذا الأساس في هذه التدوينة سأشارك معك سبعة  إضافات مهمة قد تحتاجها يوما ما عند تصفح الفيسبوك ، وكلها تقوم بأدوار مختلفة ومتنوعة.








    تسمح لك هذه الاضافه  بفتح أكثر من حساب واحد على الفيسبوك ، فقد يكون لديك عدة حسابات وتريد فتحها جميعا ، بالتالي ما عليك إلا أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق ، ثم ستظهر لك أيقونته أعلى المتصفح ، بالضغط عليها ستفتح واجهة جديدة تضع عليها رابط الفيسبوك وستشاهد أنه بإمكانك الدخول إلى حساب ثاني أو أكثر من ذلك.
    شرح الاضافه فيديو
     

    رابط الاضافه :- MultiLogin 
    --------------------------








    هذه الإضافة تسمح لك بتصوير أي شئ على الفيسبوك ، فعوض استعمال بعض البرامج لهذا الغرض ، يمكن الإستغناءعنها واستخدام هذه الإضافة التي بمجرد تثبيتها ستظهر لك أيقونة في الأعلى ، وعندما تشاهد أي منشور تريد تصويره تضغط عليها ثم تحدده وسيتم تصويره.

    -----------------------------






    معروف أن الفيسبوك من باب الخصوصية أنه يقوم بمنح المستخدمين إمكانية إغلاق صورهم وعدم السماح للمستخدمين الآخرون مشاهدتها بحجمها الكبير ، لكن مع هذه الإضافة ستتغلب على هذا المشكل وستتمكن من مشاهدة أي صورة محمية بحجمها الكبير فقط بوضع زر الماوس عليها بعد تثبيت الإضافة على غوغل كروم.
    -------------------------





    تسمح لك هذه الإضافة ببرمجة حسابك على الفيسبوك على أن يغلق في وقت محدد ، حيث ستشاهد بعد تثبيتها أيقونة أعلى المتصفح ، بالضغط عليها ستنبق لك نافذة تقوم بتحديد فيها الساعة والدقلئق والثواني الذي  تريد أن يغلق عليها حسابك .
    ---------------------------



    5--tawea 





    هي  إضافة ستمكنك من فتح دردشة الفيسبوك على أي موقع تزوره  ، فقط بإضافة التطبيق إلى متصفحك غوغل كروم أو فايرفوكس أو سفاري ، ثم السماح للتطبيق بالدخول إلى صفحتك ، بعد ذلك سوف تشاهد أنك عندما تدخل إلى أي موقع ، ستظهر صفحة شات الفيسبوك في الجانب الأيمن أسفل الشاشة ، بطريقة يمكن الشات مع أي كان وأنت خارج الفيسبوك .

    ------------------------------








    أحيانا نعجب بمنشور معين ولايكون لدينا وقت لقراءته ، ونخاف معه أن نفقده خصوصا إذا تم نشره من صفحة أو حساب ليس من قائمتنا ، وهذه الإضافة مفيدة كثيرا و تعمل على حفظ المنشور الذي تريده ، حيث ستظهر لك نجمة في القائمة أعلى الفيسبوك ، بالضغط عليها ستظهر لك جميع المنشورات التي حفظتها .

    ------------------------------






    بعد إضافة هذا التطبيق والدخول إلى قائمة الرسائل على الفيسبوك ستشاهد إضافة خيار جديد هو حذف جميع الرسائل ، وإذا لم تظهر لك قم بعملية تحديث للصفحة ، وبالضغط عليه سيتم حذف جميع الرسائل على حسابك .
    -----------------------------





    بعد أن أضافت الفيسبوك خاصية تم العرض في الدردشة ،كثيرمن المستخدمين  ضد هذه الخاصية التي تسبب مناوشات وخصومات بين الأصدقاء ، لكن عبر هذه الإضافة بإمكانك منع ظهورها عندما يرسل لك صديقك رسالة وتقرأها ، فقط بتثبيتها على متصفحك غوغل كروم .



    ---------------------------



    هي إضافة تسمح بتصفح الفيسبوك بعيدا عنه ، حيث بإمكانك القيام بمجموعة من الخصائص كتحديث الحالة وإضافة تعليقات وإعجابات ...إلخ.

    إرسال تعليق