-->

مرحبا بك في مدونه حسين وافي العجرمي

اضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس وجوجل كروم 2020

اضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس وجوجل كروم 2020


    يحدث كثيرا وبعد تحديث المتصفح FireFox أو Google Chrome أن اضافة انترنت الداونلود مانجر للفايرفوكس internet download manager extension أو جوجل كروم لا تتوافق مع الإصدار الجديد للمتصفح في التحميل المباشر ، ما هو العمل لإصلاح هذه المشكلة ؟

    حل مشكلة عدم توافق داونلود مانجر مع المتصفح

    عند دخولك لمتصفح فايرفوكس أو جوجل كروم يأتيك تنبيها بأن إضافة انترنت الداونلود مانجر  internet download manager extension لا تتوافق مع هذا الإصدار للفايرفوكس أو جوجل كروم ، وأنه سيتم تعطيلها ! ما هو حل هذه المشكلة ؟

    توجه  إلى “التدقيق بحثا عن تحديث” من قائمة “تعليمات”

    أو “Quick Update” من قائمة “Help”

    – لا تنسى التأكد أيضًا من وجود متصفح فايرفوكس و جوجل كروم في قائمة المتصفحات التي يدعمها انترنت الداونلود مانجر Internet Download Manager وذلك من قائمة خيارات أو Options

    اضافة انترنت داونلود مانجر لمتصفح موزيلا فايرفوكس

    – من متصفحك قم بحذف إضافة انترنت الداونلود مانجر internet download manager extension من اضافات الفايرفوكس من “الإضافات” قائمة “أدوات” . أو من قائمة “Tools” اختر “Add-ons”

     اضغط هنا لتنزيل إضافة IDM على موزيلا فايرفوكس

    اضافة انترنت داونلود مانجر على متصفح جوجل كروم

    ولـ اضافة انترنت الداونلود مانجر Internet Download Manager على جوجل كروم تابع الصورة واتبع الخطوات المرقمة :

    من قائمة الإعدادات setting اختر الإضافات Extensions ثم قم بتفعيل إضافة IDM integration بالضغط على زر تفعيل Enabled ثم قم بتفعيل Allow in incogrito

     اضغط هنا لتنزيل إضافة IDM على جوجل كروم

    أيضا إن كنت تستخدم متصفحات أخرى فيمكنك معالجة المشاكل إن حدثت بالاطلاع على تلك المواضيع مصنفة حسب المتصفح من موقع internet download manager على الروابط الآتية :

    إرسال تعليق